الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي سن 17 ينتصر على الحسين إربد 0/2

الأهلي سن 17 ينتصر على الحسين إربد 0/2

179

فاز فريق الأهلي سن 17 على فريق الحسين إربد بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب بلدية إربد ، ضمن مباريات الأسبوع الثامن (المؤجل) من دوري المحترفين سن 17، ليرفع رصيده للنقطة 18.

حاصر الأهلي خصمه من بداية الشوط الأول  ، وكانت التمريرات الطولية خلف المدافعين سلاح مميز للفريق ، وتمكن من إحداها اللاعب إبراهيم بسام من تسجيل الهدف الأول عندما وصلته تمريره خلف مدافع الحسين إستغلها جيداً ولعبها بطرف قدمه بالزاوية البعيدة للحارس، وإستمر نهج الفريق على نفس الأسلوب مع فتح الأطراف ، ومن تسديدة قوية مرتدة من الحارس تمكن أيضاً إبراهيم بسام من متابعتها داخل المرمى معلنة عن الهدف الثاني للأهلي.

وفي الشوط الثاني حاول الحسين إربد الضغط على ملعب الأهلي ، ولكن إصطدم بدفاع قوي وتألق لحارس مرمى الأهلي يزن حسونه ، ولاحت للأهلي فرصتين ولكن خرجت الكرة خارج المرمى ، لتنتهي المباراة بإنتصار غالي ومستحق للأهلي.

مثل الأهلي باللقاء مع رقم اللاعب : ” يزن حسونه(12) ، عايد القطيفان (3) ، يوسف عبدالله (6) ، إبراهيم خانكان (11) ، يزن الوريكات (5) ، يزن الجبور(23) ، أدم جلال(19) ، إبراهيم العرعر(15) ، إبراهيم بسام (9) ، راشد الحناحنه (10) ، محمد الهبارنه(18)

إحتياطي الفريق :” مؤمن شناق(30) ، سند عامر(24) ، بشار ليمون(80) ، خليل أبوطير(4) ، عبدالله ينال(7) ، ليث الفواعير(13)، أحمد هزاع(2).

التبديلات التي تمت خلال المباراة :” دخول ليث الفواعير بدلاً من راشد الحناحنه // دخول بشار ليمون بدلاً من إبراهيم خانكان // دخول عبدالله ينال بدلاً من ليث الفواعير.

الطاقم الفني للفريق :” المدير الفني المدرب نور الدين الخوالده – إداري الفريق الكابتن ناورز نفش – مدرب حراس مرمى الكابتن رفيق الحجاجره  – المعالج الكابتن فيصل البياري.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.