الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا في مباراة ممتعة ومليئة بالأهداف …الأهلي سن 19 يهزم الحسين إربد 3/4

في مباراة ممتعة ومليئة بالأهداف …الأهلي سن 19 يهزم الحسين إربد 3/4

478

حقق فريق النادي الأهلي سن 19 فوزاً غالياً ومستحقاً على الحسين إربد بنتيجة 3/4 في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب بلدية إربد ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري المحترفين سن 19، ليرفع رصيده إلى النقطة 13.

المباراة بدأت بضغط واضح من الأهلي وتمكن بالدقيقة 9 من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب راشد الحناحنة من متابعة جيدة للكرة داخل الست ياردة، واستمر الفريق بالسيطرة وتمكن اللاعب أحمد ياسين من إضافة الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لحارس المرمى ،بعد الهدف ركن الأهلي لتهدئة اللعب مما مكن الحسين إربد من تسجيل هدفه الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1/2.

وفي الشوط الثاني أرسل لاعب الأهلي أحمد ياسين كرة من منتصف الملعب مستغلاً تقدم الحارس والذي تمكن من إخراجها بصعوبة لركنية وبعكس سير المباراة تمكن الحسين من تسجيل هدف التعادل ، مما جعل لاعبي الأهلي يتحركون أكثر لتسجيل هدف السبق وهو ما تحقق بعد تسديدة الحناحنة القوية التي ارتدت من الحارس ليتابعها جميل الحنيطي داخل المرمي معلنة الهدف الثالث للأهلي ،ولم تمضي دقيقتين حتى تمكن الحسين من معادلة النتيجة من كرة ملعوبة من ركنية، وبمجرد لعب الكرة بعد الهدف تغلغل اللاعب مروان ماهر وسدد قذيفة بأعلى الشباك مسجلاً الهدف الرابع والفوز للأهلي.

مثل الأهلي باللقاء مع رقم اللاعب : ” عبدالله العواودة(1) ، معاذ شحادة (3) ، راكان المحمود (6) ، رشدي حسونه (11) ، ناصر كتكوت (2) ، ليث أبو رحال(24) ، محمد راجح(20) ، ماهر مروان(7) ، جميل الحنيطي (9) ، راشد الحناحنه (11) ، أحمد ياسين(10)

إحتياطي الفريق :” محمد حسن(12) ، محمود الصلاج(15) ، محمد الرميلات(99) ، محمد الفايز(27) ، محمد الزاهدي(4) ، عبدالله غسان(13).

التبديلات التي تمت خلال المباراة :” دخول عبدالله غسان بدلاً من محمد راجح // دخول محمود الصلاج بدلاً من جميل الحنيطي // دخول محمد الرميلات بدلاً من راشد الحنيطي.

الطاقم الفني للفريق :” المدير الفني المدرب أسامة الوحش – إداري الفريق في المباراة نورز نفش – مدرب حراس مرمى علاء دعدور – المعالج فيصل البياري.

ملاحظة من المباراة : شهدت أرضية الملعب تجمع للمياه نتيجة الأمطار عملت على أعاقة بعض التمريرات للفريقين وأفسدت بعض الفرص والهجمات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.