الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يقدم أفضل عروضه ويخرج بتعادل غير عادل مع السلط بدوري المحترفين...

الأهلي يقدم أفضل عروضه ويخرج بتعادل غير عادل مع السلط بدوري المحترفين لكرة القدم

105

واصل فريق الأهلي لكرة القدم عروضه المميزه وخرج بتعادل غير عادل مع فريق السلط بنتيجة 1/1 وبضربة جزاء مشكوك بصحتها أحرز منها السلط هدف التعادل، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ملعب السلط ضمن مباريات الأسبوع الخامس لدوري المناصير للمحترفين، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة الخامسة والسلط للنقطة السابعة.

وسيطر الأهلي بداية الشوط الأول على نصف الملعب وتمكن من محاصرة السلط بملعبه وباغته بعدة هجمات اثمرت احداها عن هدف جميل من قائد الفريق يزن دهشان -نجم اللقاء- بعد تلقيه تمريرة عرضية مرسومة من يوسف أبو عواد تخطت مدافعين السلط ليغمزها دهشان لوب من فوق الحارس.

واستمر الفريق بالضغط بملعب الخصم حتى قبل نهاية الشوط بدقائق حاول بعدها السلط الهجوم على المرمى بعدة هجمات ولكن كان لها الدفاع والحارس الأمين خاطر بالمرصاد.

في الشوط الثاني حاول السلط بكل ثقله للعودة للقاء ولكن إصطدم بالإنضباط الدفاعي للأهلي ومن كرة عرضية للسلط حاول العدوان إخراجها برأسة أعلن الحكم عن ضربة جزاء “مشكوك بصحتها” تمكن لاعب السلط الخزامي من تسديدها على يسار الحارس معلنا هدف التعادل.

ولاحت بعدها للفريقين عدة فرص أخطرها بالوقت الضائع من تسديدة داخل منطقة الجزاء لدهشان حاول أبو حلاوة اللحاق بها ولكن خرجت خارج المرمي.

وأستمر نهج المدير الفني للفريق الكابتن “عيسى الترك” بإشراك الوجوه الشابة ومزجها بالخبرة ، لبناء جيل جديد يبشر بالخير الكثير للكرة الأهلاوية.

مثل الأهلي في اللقاء كل من : محمد خاطر – يزن دهشان – أحمد أبوحلاوة -حازم جودت – محمد العدوان – محمود شوكت – يوسف أبوعواد “يزن الغرابله”- محمد عاصي – خالد الردايده – محمود زعتره”تامر صوبر” – إبراهيم الجوابره”حربي أحمد”.

الاحتياط : ” وليد زياد – تامر صوبر – يزن الغرابله – حربي أحمد – عيسى نفش – محمد دهشان – عون اللوزي”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.