الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا عماد خانكان : مباراة اليرموك درس قوي جدا للاعبينا ….

عماد خانكان : مباراة اليرموك درس قوي جدا للاعبينا ….

1443

** أبدى المدير الفني لكرة الاهلي الكابتن عماد خانكان  في حديث خاص ” للموقع الرسمي للنادي ” ألمه على نتيجة وآداء الفريق في مباراته الاخيرة مع اليرموك وقال انها فعلا مباراة للنسيان …. مضيفا ان شعور اللاعبين الداخلي بانهم في موقع آمن نوعا ما على سلم الترتيب افقدهم الروح التي تميزوا بها خلال الاسابيع الاربع الاولى من مرحلة الاياب .

وقال : كنت اعطي هذه المباراة اهمية كبيرة لانها بوابة الدخول الى المربع الذهبي ولكن لاعبينا فقدوا الروح حتى انهم لم يعترضوا على عدم احتساب ركلتي جزاء اكد الخبراء صحتهما بعد المباراة في مؤشر على الاسترخاء النفسي الزائد عن حده …. نعم اعترف لقد تلقينا درس قاسي وقوي جدا بل وقاهر واللاعبين جائتهم الصحوة بعد المباراة فشعروا بالندم الكبير خصوصا بعد تعادل شباب الاردن حيث كان بامكان الفريق القفز للمركز الخامس .

أقول بصراحة ( المباراة سُرقت منا ) لعدة اساب لا اود ذكرها جميعا ولا أحمل الحكم مسؤولية الخسارة وانا من اكثر المدربين دعما للحكم الاردني واعترف دوما بجدارته .

نعم نحن كنا في الاسابيع الماضية متقلبين نؤدي شوط على حساب شوط ولكن الروح العالية والحماس والرغبة كانت عالية جدا وهذا ما فقدناه في المباراة الاخيرة .

لا زال هدفي الاول بناء فريق حقيقي للاهلي وقادم الايام هي للشباب فهم نضجو وهم أهل للمشاركة وهناك اسماء لم تعد قادرة على تحقيق ما اصبو اليه ومع احترامي للوحدات سنقدم مباراة ترضي جماهير الاهلي وسنكون قد عالجنا اخطائنا وسأبعد اي لاعب لا يستحق ارتداء شعار الاهلي العريق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.