الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يُبحر للامام بتجاوز العقبة …ويلاقي شباب الحسين غدا وديا ….

الأهلي يُبحر للامام بتجاوز العقبة …ويلاقي شباب الحسين غدا وديا ….

490

** واصل فريق الاهلي لكرة القدم مسلسل انتصاراته في دوري المحترفين وابحر بجرأة للمناطق الامامية بعد ان تجاوز عقبة العقبة بهدفين لهدف واحد بعد مباراة صعبة خصوصا في شوطها الثاني رافعا رصيده الى 21 نقطة  .

جديد المباراة ان الكابتن عماد خانكان دفع بالثلاثي الشاب تامر صوبر الذي لعب اساسيا منذ البداية ونجح باحراز هدف التقدم بعد خمس دقائق وفي الشوط الثاني نزل عون اللوزي وزكريا الخب وثلاثتهم قدموا اوراق اعتمادهم بقوة وخرج جمهور الاهلي سعيدا وواثقا ان القادم هو الاجمل لكرة الاهلي العريق .

الاهلي كان الافضل في الشوط الاول وسجل هدفين الاول بعد عرضية موسى ارتقى لها وادي ونجح الحارس بابعادها وعادت لثامر صوبر المتحفز والذي سدد بحرفنة على يسار الحارس هدف التقدم .

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 42 عرضية موافي قام وادي بتجهيزها لتجد قدم يزن دهشان تعيدها بقوة للشباك .

الاهلي اهدر عدد من الفرص في الشوط الاول ابرزها د15 عرضية موافي لموسى الزعبي الذي سدد بقوة في جسد المدافع وهو يواجه المرمى ود20 فرصة خرافية موافي يجتاز الحارس ويسدد في المرمى ترتد للوادي الذي يسدد خارج المرمى .

الشوط الثاني كان العقبة اخطر وهاجم بقوة وسجل هدفا وتصدى خاطر بحضور لكرتين في غاية الخطورة وفي هذا الشوط سنحت للاهلي فرصتين كبيرتين د62 عرضية وادي سيطر عليها انس قبل موافي بلحظات ود72 يتقدم زكريا الخب وقبل منطقة الجزاء يطلق صاروخا مر جوار قائم العقبة .

الاهم ثلاث نقاط وثلاث وجوه واعدة نالت الاحترام ونالت الثقة وبالتاكيد الكابتن عماد خانكان حريص على معالجة الاخطاء وخصوصا التراجع غير المبرر في الشوط الثاني رغم تعليماته المشددة بمواصلة الهجوم.

الفريق غدا سيلاقي شباب الحسين من الدرجة الاولى على ملعب الاهلي الساعة 4.30 وستكون الفرصة للاعبين الذين لم يشاركو اليوم باللعب غدا استعداد للقاء اليرموك يوم الخميس القادم على ستاد الملك عبدالله في القويسمة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.