الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي لمواصلة الإنتصارات واليرموك لتضميد الجراح …

الأهلي لمواصلة الإنتصارات واليرموك لتضميد الجراح …

254

** تباين كبير في الموقف والمعنويات والاهداف في لقاء الغد الخميس بين الاهلي ومستضيفه اليرموك الساعة الرابعة على ستاد الملك عبدالله في القويسمة …. فالاهلي المنتشي بنتائجه في مرحلة الاياب يريد مواصلة الانتصارات والتقدم بشكل مؤثر على سلم الترتيب واليرموك يريد تضميد جراحة وتحقيق نتيجة تعيد الامل بالبقاء بين صفوف الكبار خاصة وانه يحتل المركز الاخير في الجدول .

من جهته يدرك الكابتن عماد خانكان ان مثل هذه المباريات غاية في الصعوبة امام فريق لا يخشى البلل وهو سيقاتل من اجل نقاط المباراة لذا طلب من لاعبيه التعامل مع هذه المباراة وكانها مباراة نهائي كاس والالتزام جدا بالواجبات الدفاعية والهجومية وعدم الاستهانة ابدا بقدرات اليرموك الذي يملك الكثير من الادوات التي قد تقلب المباراة .

الكابتن عماد سعيد بعودة قلب دفاعه عادل هماني ولهذا فالخط الخلفي متوازن وقد يفاجئنا الكابتن عماد بالدفع بلاعب او اثنين من المواهب التي يراهن عليها كثيرا .

وبالتاكيد محمود وادي يتمنى العودة للتهديف والانفراد مجددا بصدارة الهدافين وهذا يتطلب من موافي والزعبي والسمارنة مساندة حقيقية له والاهلي يسعى لتأمين النتيجة من الشوط الاول.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.