الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا رئيس النادي سعيد شقم : عودة كرة السلة قيد الدراسة ….

رئيس النادي سعيد شقم : عودة كرة السلة قيد الدراسة ….

463

 

تحدث معالي رئيس النادي سعيد شقم ” للموقع الرسمي للنادي الاهلي ” عن الاجتماع الاخير الذي جرى بين اتحاد كرة السلة وادارة النادي حيث وضح معاليه قائلا : بعد اجتماع مجلس ادارة النادي الاهلي مع وفد اتحاد كرة السلة الجديد والذي تم فيه الاستماع الى دعوة الاتحاد للنادي الاهلي للمشاركة في اعادة احياء لعبة كرة السلة  المبنية  على وجود  الاندية  مثل الاهلي بمشاركة  مع الاتحاد  في تحقيق رؤية الاتحاد وتجديد الق اللعبة،: فقد وجد مجلس الادارة ان طروحات الاتحاد تستحق المساندة وخاصة انها تبعد اللعبة عن متاهات الشركات وغيرها من المؤسسات التي لا يمكن ان تكون حاضنات طبيعية للالعاب الرياضية كما هو حال الاندية.

مضيفا ان هذه الطروحات شجعت  مجلس الادارة التفكير الجدي  في التعاون خاصة وانه يبعد النادي عن الاستثمار المكلف في اللعبة.

واضاف : سنحاول ان نربط بين طروحات الاتحاد وايجاد اكاديمية للاهلي في كرة السلة ليتم منها الولوج للفئات العمرية والتي ستعتبر اساسا لاستقطاب العائلات واللاعبين  من الجيل الجديد.

واكد معاليه ان لعبة كرة السلة مربوطة باسم وشعبية النادي الاهلي والدراسة للموضوع  ستكون جدية وتراعي جميع المتطلبات والمحاذير التي على النادي الابتعاد عن مساوئها.

كما بين ان مناقشة هذا الموضوع ستتم بكل جدية وسيمحص النادي جميع المتطلبات والمحاذير حتى يتمكن من تحديد قرار للنادي يتناسب مع ما يمثله النادي للعبة وللرياضة وضمن مسؤولية مجلس الادارة امام الهيئة العامة في تخفيف الاعباء المالية على النادي مع المحافظة على اهداف النادي  بتشجيع الرياضة.

 و اضاف: اذا عاد الاهلي لساحة كرة السلة فانها ستكون عودة قوية تعكس الق وسمعة الاهلي في ان يكون عميدا لهذه اللعبة الجميلة في الاردن

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.