الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا رئيس النادي الأهلي سعيد شقم يتحدث ” لموقع النادي الرسمي “

رئيس النادي الأهلي سعيد شقم يتحدث ” لموقع النادي الرسمي “

290

** قال معالي رئيس النادي الأهلي سعيد شقم في حديث ” لموقع النادي الرسمي ” حول شؤون النادي في الفترة الأخيرة ان هناك أمور امور كثيرة تناولها مجلس الادارة وكان اولها وضع فريق كرة القدم بعد نهاية مرحلة الذهاب والدرع والمشاركة بالكأس في ظل النتائج غير الطموحة التي تحققت وبناءا على تقييم النتائج للفريق أرتات الادارة احداث تغيير في الجهاز الفني لفك طلاسم عدم التوفيق وليس انقاصا من كفاءة وقدرة المدير الفني اسامة قاسم الذي اجتهد وحاول ولكن لم يكن هناك توفيق للفريق و حتى يتاح للفريق فرصة تعديل التدريبات وتعديل التركيية بين اللاعبين والمدير الفني على امل تحصيل نتائج افضل في دوري الاياب فكان قرار تعيين الكابتن عماد خانكان مديرا فنيا جديدا للفريق وبنفس الطاقم المساعد.

والموضوع الثاني كان  ادخال مشروع توليد  الكهرباء من خلايا الطاقة الشمسية.. والمشروع في المراحل النهائية من الدراسة والاحالة. والجميل انه بعد تركيبه وتسديد ثمنه خلال حوالي السنتين فان النادي سيوفر مبلغا سنويا يعادل ٧٠ الف دينار سنويا  … اننا في مجلس الادارة واثقين  بان الاهلي قادر على التجدد وعلى التطوير.

مضيفا انه يرى ان على لجنة كرة القدم ايجاد الحلول لتطوير منظومة كاملة لكرة  القدم  تشمل التدريب  وتشمل الرعاية وتشمل بيع  وشراء اللاعبين وتشجيع بناء جمهور للفريق. مهمة ليست سهلة ولكنها ضرورية. لنتكاتف ونخدم الاهلي.

 

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.