الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا كلمة لمعالي رئيس النادي سعيد شقم …..

كلمة لمعالي رئيس النادي سعيد شقم …..

389

** وجه معالي رئيس النادي سعيد شقم كلمة مسائية لعشاق وجماهير الأهلي تتعلق بما يكتب هنا وهناك حول فريق كرة القدم الاول في النادي وتاليا نصها :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

١. لدى لجنة كرة القدم القدرة على تقييم المدربين في الاهلي وغيره من الاندية مع انتهاء مرحلة الذهاب.

٢. مع استلامي رئاسة النادي قبل ٥ سنوات وعبر مساندة ادارية غير مسبوقة استمر فيها المدرب ماهر البحري لاكثر من ٤٤ شهرا مع لجنة كرة القدم. حقق الاهلي  فيها بطولتي كاس الاردن وكاس الكؤوس. وهو انجاز لم يحققه الاهلي خلال ٣٧ عاما سبقت. مما يؤكد حسب السجل والواقع باننا سنعرف كيف نتعامل مع كرة القدم وبغض النظر الان عن ترتيب الفريق حاليا. الا اننا سنبقي الاهلي في مجموعة الفرق القوية في الاردن.

الامر الذي لا نفعله هو انتقاد مدربنا وطاقمه على صفحات الفيس بوك وكاننا في زبمبابوي بدلا من دعمه. كل من يعرف في كرة القدم يعرف ان تسجيل الاهداف هي مهمة اللاعبين . لنغلق باب االتحزير من قبل الجميع ففوزنا في المواسم الاخيرة هي التي جمعت حتى ابطال الزمن الجميل الذين غابوا عنا ٣٧ عاما خارج النادي لعدم وجود انجازات. سيبقى نادينا الاهلي قويا ويستطيع ترتيب اموره للموسم الحالي ولغيره من المواسم طالما وثقتم برئيسه ومجلس ادارته ولجنة كرة القدم فيه.

نحترم المدرب ماهر البحري ونشكره على كل شيء بما فيها قبوله بالتسويات المالية مع النادي وتقديرة لمدى احترافية ادارة الاهلى . لن نخطو خطوة ادارية بدون ان نرسم لها مسارا افضل على مستقبل النادي وفريقه آملين ان نحقق افضل مما حققنا سابقا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.