الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يشارك باجتماع لجنة اندية المحترفين

الأهلي يشارك باجتماع لجنة اندية المحترفين

48

 عقدت لجنة أندية المحترفين اجتماعها الثاني  بحضور رؤساء وممثلي أندية شباب الأردن، اليرموك، الجزيرة، الرمثا، البقعة، ذات راس، الأهلي، شباب العقبة وبحضور الأمين العام سيزار صوبر ومدراء الدوائر في الاتحاد.

واطلع الأمين العام الأندية على آخر المستجدات بموضوع الاشهار الرسمي للرابطة، مشيراً أن الاتحاد قام بإرسال النظام الأساسي للأندية إلى رابطة الاندية الأسبانية بعد ترجمته من الانجليزية الى الاسبانية، كما سيقوم بتوزيع النظام الاساسي المتبع في رابطة الأندية الإسبانية على أندية المحترفين للاطلاع عليه.

كما أكد صوبر أن اتحاد الكرة وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم،  يحرص على دعم الأندية حتى تتمكن من إشهار الرابطة.

 وعليه تقرر تشكيل لجنة مصغرة تضم ثلاثة اعضاء، للسفر الى اسبانيا وعلى نفقة الاتحاد من أجل معايشة التجربة الاسبانية والتواصل معهم هناك وعلى أرض الواقع، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد اقامة ورش عمل لاندية المحترفين، كما جددت الاندية التأكيد على ضرورة أن  يكون رئيس الرابطة من خارج الاندية.

وبخصوص بطولات أندية المحترفين للموسم الحالي والتوقفات التي قد تصيب هذه البطولات جراء استضافة الأردن لنهائيات كأس آسيا للسيدات، أو مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا بداية العام المقبل.

و كشف صوبر أن اتحاد الكرة سيقوم خلال الأيام المقبلة بارسال الخيارات المتاحة  للأندية بعد أن تقوم دائرة المسابقات بإعداد أجندة تضم هذه الخيارات من أجل الموافقة عليها، وسيكون احدها  مواصلة لعب مباريات الدوري خلال منافسات كأس آسيا للسيدات بعيدا عن الملاعب التي سيقام عليها هذا الحدث الكبير.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.