الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي والحسين يعلنان عن جاهزيتهما لمواجهة “سوبر اليد”

الأهلي والحسين يعلنان عن جاهزيتهما لمواجهة “سوبر اليد”

64

أكد مدربا الأهلي (محمد طه) والحسين (هيثم طلفاح) جاهزية فريقمها لخوض المباراة المنتظرة التي تجمع بين الفريقين يوم غد الجمعة في كأس السوبر لكرة اليد، والتي يقيمها اتحاد اللعبة في افتتاح موسم 2017 – 2018.
وأشار طه في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب أن فريقه اكمل تحضيراته الفنية لخوض هذه المباراة متسلحا بالعديد من العوامل وخصوصا جانب اللياقة البدنية وخبرة اللاعبين في حسم مثل هذه المواجهات القوية، مشيدا بخطوة الاتحاد في دعم وتطوير اللعبة، مثما اشاد بفريق الحسين والروح الرياضية العالية التي ستسيطر عليها المباراة.
مدرب الحسين شدد على أهمية المباراة وحظوظ فريقه بتحقيق الفوز نظرا لمستواه المتقدم وجاهزيته الفنية والبدنية، وامتدح فريق الأهلي في مستواه وما يتميز به خصوصا الروح الرياضية العالية.
واثنى اللاعبان أحمد عبد الكريم( الأهلي) ومحمد خليل (الحسين) على الدور الكبير الذي يقوم به الانحاد في رعاية اللعبة واللاعبين معربين عن املهما ان تخرج المباراة بالصورة الفنية التي يتمناها الجميع.
وكان رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي قد أكد أن إقامة هذه المباراة وبالترتيبات التي اتخذها الاتحاد جاءت ضمن مخرجات المؤتمر الوطني الذي عقده الاتحاد، والتي تركز على تطوير اللعبة من مختلف الجوانب الفنية والإدارية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.