الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلـي واليرموك … بعيون الكابتن أسامة قاسم

الأهلـي واليرموك … بعيون الكابتن أسامة قاسم

185

غدا يحل الأهلي ضيفا على اليرموك على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة في الاسبوع الخامس لدوري المناصير … الاهلي المنتشي من فوزه الاول والكبير على العقبة برباعية واليرموك يريد استعادة انفاسه بعد تراجعه في الاسبوعين الاخيرين … المباراة ستقام عند الساعة ال 7.30 مساءا.

المدير الفني للاهلي الكابتن أسامة قاسم والذي يغيب عن قيادة الفريق من الملعب لايقافه مباراة قال : انها مباراة مهمة جدا للاهلي وايضا هي ليست سهلة امام فريق بدأ الدوري جيدا ثم انتكس ويريد استعادة عافيته …. فوزنا على العقبة اعطانا دفعة كبيرة وفوزنا على اليرموك سيعطينا موقع نسعى اليه بين الكوكبة الامامية ونحن نعلم ان كل الفرق الان تقاتل ولو على نقطة .

ويضيف ابا زيد : الفريق الان مستقر فنيا والانسجام بين اللاعبين في تطور كبير والجانب الاداري في احسن صوره وعلى اكمل وجه فجميع اللاعبين استلموا مسحقاتهم وهم في حالة معنوية طيبة ورائعة وانا شخصيا متفائل بالمباراة وبالانطلاقة الجديدة القادمة للفريق والفريق جاهز لمباراة الغد ولا توجد بحمد الله غيابات .

وقال الكابتن اسامة : اليرموك فريق جيد ومحترم وعناصر الفريق جيدين وغدا الفريق المجتهد سيكون له النصيب من النجاح .

وحول ايقافه قال الكابتن اسامة : انا متألم جدا على الغياب وارى ان هناك تصيد وارى ان المراقب عليه توفير كل سبل النجاح للمباراة بتسيير الامور ولكن ليست وظيفته المراقبة الشخصية علما انني لم ادخن في غرف اللاعبين او الممر  الذي هو في الاساس غير موجود … مضيفا ان العقوبة صعبة في تعليماتنا حيث تمنع المدرب من لقاء فريقه قبل المباراة او خلالها ولكن ثقتي بزملائي كبيرة بتنفيذ ما هو مطلوب من المباراة .

وحول النجم المنتقل يزن ثلجي قال الكابتن اسامة قاسم : يزن ثلجي حتى الان هو اهلاوي ونحن لدينا كم من المباريات سيلعبها معنا وسنستفيد من كل قدراته وامكانياته وهذا هو عالم الاحتراف وعلينا ان نسير فيه والاعب يزن يؤدي بشكل كبير جدا وهو لاعب مؤثر وبعون الله وبعد انتهاء الذهاب سنجد البديل الذي يعوضه .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.