الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا حراسة مرمى الأهلــــــــــــي بخير ….

حراسة مرمى الأهلــــــــــــي بخير ….

158

أشتهر الاهلي على مر العقود بحراس مرمى فريق كرة القدم وقدم للمنتخب الوطني وللكرة الاردنية العديد من الاسماء الكبيرة مثل أبو عياش ومعاذ خير ونظمي السعيد وسمير مولود وعزت هاشم ووليد شحادة ومحمد ابوداوود ومعتز ياسين وغيرهم .

وفي هذا الموسم لدى الاهلي ثلاثة حراس متميزين بشهادة مدربهم الخبير خلدون ارشيدات … محمد خاطر يبدع منذ فترة ليست بالقليلة ويتطور مستواه للامام وهذا ما اوصله مؤخرا الى المنتخب الوطني وهو يسير بخطى ثابتة للافضل ولا ننسى دور والده النجم السابق والمدرب الحالي يوسف خاطر وكما يقولون فرخ البط عوام .

وهناك حماد الاسمر الذي قدم في المواسم الاخيرة اداءا كبيرا وملفتا وانضم للاهلي حديثا وهو جاهز بقوة للدفاع عن عرين الليث .

وهناك الخبرة في حيدر الجعافرة الذي دافع لسنوات عن عرين ذات راس والذي يشد اعجاب مدربه حاليا بطريقة كبيرة ويقدم في التدريبات مستوى لافت ويقول الكابتن خلدون عن حيدر ستشاهدون حارسا مقاتلا يتطور رغم خبرته الكبيرة .

مستوى تطور الحراس هو بالتاكيد امر ايجابي جدا للفريق رغم حيرة المدرب عندما يكون هناك تقارب كبير في المستوى الفني لهم ولكن هذه التنافسية ستكون بعون الله لصالح الليث الابيض في قادم المباريات .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.