الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يقسو على العقبة ويعود بكامل الغلة

الأهلي يقسو على العقبة ويعود بكامل الغلة

374

وضع الاهلي حدا لمسلسل التعادلات وحقق فوزا كبيرا على العقبة في ملعبه ووسط جمهوره الكبير برباعية اعادت التوازن للفريق العريق وجاءت في توقيت مهم جدا وقبل الاستراحة الاجبارية للبطولات من اجل المنتخب الوطني .

الحقيقة كان بامكان الاهلي الخروج بفوز تاريخي لو وفق لاعبيه بتسجيل الفرص الخطيرة التي لاحت لهم ولكن في الشوط الثاني تجلى الفريق بشكل رائع وكان المنافس خطرا ايضا ولكن تألق وبراعة محمد خاطر أوصدت الطريق في الوصول لشباكة الا من كرة واحدة في الشوط الاول .

الكابتن اسامة قاسم اجرى بعض التغيير في خطوطه من خلال الاسماء فدفع بعادل الهماني كلاعب ارتكاز بجوار السمارنة المتالق ولعب عماد ذيابات وسليم كظهيرين ووليد زياد وقصي الجعافرة كقلبي دفاع وعلى الاطراف الروابدة وموسى الزعبي الذي اجاد وابدع وسقط الموهوب ثلجي خلف وادي.

منذ البداية اظهر الاهلي نواياه الهجومية وهدفة من المباراة ففي الدقيقة 5 ارسل الزعبيكرة ولا احلى داخل الجزاء لثلجي الذي كان مواجه للحارس ولكنه ارسلها فوق المرمى .

د9 يعيد الزعبي نفس السيناريو وهذه المرة يسدد ثلجي بثقة يبعدها بني عطية الى حساب ركنية.

وفي ظل هذا الهجوم يسجل العقبة هدفه د 16 

د22 يتلكأ ثلجي في التسديد بالمرمى من كرة ثابتة

د30 مولد هدف التعادل للاهلي من كرة طويلة ضربت دفاعات البقعة جرى خلفها برشاقة ثلجي وتطاول براسة قبل الحارس ليسجل للاهلي .

د61 اجمل اهداف المباراة عندما غربل ثلجي بمهارته دفاع العقبة وتخلص من اربعة مدافعين والحارس وركنها جميلة هدف التقدم .

د77 يستقبل وادي كرة ويودعها جميلة على يسار الحارس هدف الاهلي الثالث .

د 89 باناقة يمر الزعبي على حدود الجزاء ويسدد يسارية نموذجية في الزاوية الميتة هدف الاهلي الرابع وسط فرحة محبي وعشاق الاهلي ولعب في المباراة ليث البشتاوي ومحمد بلح وعلي الذيابات — وليرفع الاهلي رصيده الى ست نقاط ويبدأ رحلة الجد والاجتهاد في المنطقة الامامية للجدول .

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.