الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يقدم أفضل عروضه رغم الخسارة أمام الصريح بختام مبارياته بدرع الإتحاد...

الأهلي يقدم أفضل عروضه رغم الخسارة أمام الصريح بختام مبارياته بدرع الإتحاد لكرة القدم

117

خسر فريق الأهلي لكرة القدم أمام فريق الصريح بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ستاد الحسن بمدينة إربد ، في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة درع الإتحاد الأردني للموسم 2020 ، ليبقي رصيده بلا نقاط ، وإرتفع رصيد الصريح إلى سبع نقاط وتأهل متصدراً المجموعة للدور قبل النهائي.

ظهر من بداية اللقاء رغبة الأهلي بتقديم أداء ومستوى مميز ومختلف عن المباراتين السابقتين، وهو ما كان حيث إنتشر الفريق بصورة جيدة بتناسق دفاعي وهجومي ، ووصل للمرمى بأكثر من كرة خطرة لم تترجم لأهداف ، تألق أكثر من لاعب بالفريق ، وفي الشوط الثاني تحرر الصريح من مناطقه الدفاعية وخطف الهدف الأول من كرة ساقطة خلف المدافعين إنفرد على إثرها مهاجم الصريح العكش بالحارس معلنا تقدم فريقه ، وبعدها حاول الأهلي وتقدم للهجوم ، مع التمرير على الأطراف ، ووسط إنشغال لاعبي الأهلي بالتعويض ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء أحرز الصريح الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب ، وإستمر الأهلي بالهجوم ولكن لم يسعف الوقت اللاعبين للتعويض ، لينتهى اللقاء بفوز الصريح.

تشكيلة الأهلي باللقاء:

عيسى نفش– محمد دهشان – ليث أبورحال- هاشم قشحه– يزن دهشان – مراد بيكيوف – أحمد ياسين – وليد زياد (جميل الحنيطي)– أمير باج – محمد غانم الدوايمه (زكريا الخب) – محمد الشيشاني (تامر صوبر).

الإحتياط :

محمد فوزي”العمواسي”-عادل الكيلاني-حربي أحمد- يزن غرابله – محمد عاصي”عصفور”-راشد الحناحنه-أنس بدوي-عون اللوزي-أحمد الغراغير.

وغاب عن اللقاء كل من : قيس أبوغوش وعبدالله أبوزمع (لظروف خاصة) – خالد الردايده (للإصابة).

تميز أكثر من لاعب في اللقاء ، ففي صناعة اللعب والتسديد من مسافات بعيدة تميز المحترف أمير باج ، وفي الدفاع تألق الظهير الأيسر هاشم قشحه في أول مشاركة رسمية له ، كما ظهر المحترف مراد بأول مباراة رسمية له بمستوى جيد ، كما تألق الحارس عيسى في مباراته الرسمية الأولى بعد عودته من الإصابة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.