الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يحتفي بلاعبي فريق الناشئين تحت 14 لكرة السلة

الأهلي يحتفي بلاعبي فريق الناشئين تحت 14 لكرة السلة

36

أقام النادي الأهلي مساء أمس الجمعة حفلاً بسيطاً للإحتفاء بلاعبي فريق الناشئين تحت 14 عام لكرة السلة وتعريفهم بجماهير الأهلي والذي سيشارك في الدوري ، حيث أنها أول فئة عمرية يشارك بها النادي الأهلي منذ 15 عاماً وتحديداً منذ عام 2004 حين تم تجميد لعبة كرة السلة في حينه.

وتأتي هذه المبادرة للإحتفاء بعودة الأهلي للمشاركة في دوريات الفئات العمرية لكرة السلة ، كما تأتي لتقديم الشكر الجزيل لأهالي اللاعبين لإيمانهم بالنادي الأهلي وثقتهم فيه لبناء نجوم المستقبل في كرة السلةالأردنية.

حيث تحدث السيد عمر شقم رئيس النادي الأهلي عن مدى اهمية تأسيس فرق الفئات العمرية في النادي الأهلي وعن المساعي الجدية لاعادة الألق للنادي الأهلي في كرة السلة واعادته الى مكانته الطبيعية على منصات التتويج ، كما تحدث عن مدى أهمية أكاديمية النادي لكرة السلة والتي تم اطلاقها قبل نحو أربعة شهور وقامت برفد الفريق بـ 4 لاعبين كما تمنى التوفيق للاعبين في مهمتهم وحثهم على الإستمتاع باللعب والتحلي بالروح الأهلاوية الرياضية وعبر عن فخره باللاعبين مهما كانت النتائج لأننا في مرحلة البناء والنمو.

وبدوره أيضاً عبر الكابتن مروان معتوق المشرف العام على أكاديمية النادي الأهلي لكرة السلة عن امتنانه لهذه المبادرة ودورها في تشجيع اللاعبين الصغار على الإنخراط في فرق النادي الأهلي لما يمثله من قيم ، كما أضاف بأن الأكاديمية ورغم قصر عمرها استطاعت جذب المواهب الصغيرة وتعمل حالياً على صقلها من خلال فريق العمل المميز والذي يضم كل من فادي يغمور عبدالله أبو قورة ومحمود ماف وغيرهم كما ركز على اهمية استمرارية هذه الجهود لتتوج بالنجاح في النهاية.

كما تحدث مدرب الفريق محمود ماف عن الفريق وعن ثقته باللاعبين وفخره لتدريبه لهذه المجموعة المميزة وتمنى منهم بذل الجهد اللازم وتقديم افضل ما لديهم كما عبر عن شكره للأهالي الذين ساندوا الفريق وعن مدى اهمية تشجيع ابنائهم في الملعب خلال المنافسات الرسمية.

وفي الختام قام السيد عمر شقم والكابتن مروان معتوق بتسليم ملابس الفريق الرسمية لللاعبين لتبدأ رسمياً مسيرتهم في النادي الأهلي ولتبدأ معها حقبة جديد من تاريخ النادي لبداية بناء فريق المستقبل.

قائمة اللاعبين :
سيف نغوي
عمر سلمان
أدم مشربش
محمد عبد الوهاب
زهير بوكه
عبدالله الخطيب
مايكل سوسي
راكان خيزران
زين نصيرات
عبدالله قطيشات
سند كمال
أحمد أبو هلال

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.