الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الجولة الأخيرة لدوري”المناصير” تقام الأربعاء والخميس..والحسم بين الأهلي والبقعة الخميس المقبل

الجولة الأخيرة لدوري”المناصير” تقام الأربعاء والخميس..والحسم بين الأهلي والبقعة الخميس المقبل

56

قررت دائرة المسابقات بالإتحاد الأردني لكرة القدم إقامة مباريات الجولة الـ22 والاخيرة، من دوري المناصير لأندية المحترفين، لموسم 2018-2019، مساء يومي الأربعاء والخميس المقبلين 8 و 9 آيار(مايو)2019 ، في تمام الساعة الحادية عشرة ، حيث تصادف إقامة هذه الجولة حلول شهر رمضان المبارك.

حيث ستكون مواجهات يوم الأربعاء على النحو الآتي :

شباب العقبة مع شباب الأردن على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ،  ذات راس مع الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ، الرمثا مع الوحدات على ستاد الحسن بإربد.

أما مواجهات يوم الخميس على النحو الآتي :

الاهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ، وهي تعتبر أهم مواجهات هذه المرحلة ، والتي ستحسم الصراع على بطاقة الهبوط للدرجة الأولى لمرافقة ذات راس ، حيث يحتاج الأهلي للفوز فقط من أجل الثبات حيث يحتل بالمركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة ، بينما يلعب البقعة بفرصتي الفوز أو التعادل ، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويلتقي الفيصلي”البطل” مع الجزيرة”الوصيف” على ستاد عمان الدولي في مباراة ينتظر فيها الفيصلي تتويجه باللقب بعد أن حسمه بالجولة السابقة .

وآخر المواجهات ستجمع  الحسين إربد مع السلط على ستاد الحسن بإربد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.