الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي بعشرة لاعبين يتعرض لخسارة غير مستحقة أمام شباب الأردن

الأهلي بعشرة لاعبين يتعرض لخسارة غير مستحقة أمام شباب الأردن

106

تعرض فريق الأهلي لكرة القدم لخسارة غير مستحقة أمام شباب الأردن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري المحترفين “المناصير” لكرة القدم ، ليبقى الأهلي على رصيده السابق 16 نقطة.

وبالرغم من الخسارة فإن الأهلي قدم مستوى جيد ، وكان الأقرب في أغلب فترات المباراة للتسجيل لو تم إستغلال الفرصة المتاحة له ، وتميز أيضاً الفريق بإجادة الجانب الدفاعي وكذلك شهدت المباراة تألق واضح للحارس محمد خاطر ، وكانت نقطة التحول في المباراة بالدقيقة 78 عندما تعرض مدافع الأهلي أحمد أبوحلاوة للطرد بعد أن حصل على الإنذار الثاني ، فسجل شباب الأردن هدفه الأول وتبعه بالهدف الثاني ، والذي أنهي به المباراة لمصلحته.

التبديلات :

دخول المحترف محمد أرسلان بدلاً عن عون اللوزي // دخول قيس أبو غوش بدلاً عن محمود شوكت // دخول وليد زياد بدلاً عن المحترف إستمير.

الإنذارات : المحترف أمير باج

الطرد : أحمد أبو حلاوة

تميزت المباراة بعودة الجمهور الأهلاوي المخلص لمساندة الفريق ومؤازرته.

وستكون مواجهة الأهلي القادمة بدوري المحترفين مع الوحدات في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر ، مساء يوم الثلاثاء الموافق 2019/4/23 في تمام الساعة 7.30 على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

علماً بأن الأهلي مدعو لمواجهة الجزيرة بدور الـ 16 في بطولة كأس الأردن “المناصير” يوم الجمعة القادم 2019/4/19 ، في تمام الساعة الخامسة على ستاد عمّان الدولي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.