الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يعود لسكة الإنتصارات و يهزم السلط 2/3 بدوري المحترفين لكرة القدم

الأهلي يعود لسكة الإنتصارات و يهزم السلط 2/3 بدوري المحترفين لكرة القدم

71

حقق فريق الأهلي لكرة القدم فوزاً مستحقاً وغالياً على السلط وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت على ستاد عمّان الدولي ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المحترفين “المناصير” لكرة القدم ، ليرتفع رصيده للنقطة 16 وبالمركز التاسع.

ونجح المدير الفني الجديد للأهلي الكابتن جمال محمود في أول مهمة له مع الفريق ، ووضح من البداية تصميم الفريق على تحقيق الإنتصار ، و أحسن الفريق إنتشاره بالملعب ، فلعب من بداية المباراة يزن غرابله ظهير أيسر وأجاد بمركزه وكان مميزاً ، وفي قلب الدفاع تواجد الردايده وابوحلاوه وظهير يسار محمد عصفور ، وتحرك حازم جودت كلاعب إرتكاز مع المحترف إستمير ، وفي الوسط تواجد دهشان “كابتن” الفريق على الميمنة ، والمحترف أمير وسط متقدم ، وشوكت ظهير أيسر ، والمقدمة كانت من نصيب الجوابره.

وبالرغم من تقدم السلط بهدف في الدقيقة 17 ، فإن هذا الهدف كان له دافع إيجابي للاعبين الأهلي وعادوا سريعاً للمباراة ، وفي الدقيقة 21 عن طريق خالد الردايده والذي تابع رأسية حازم جودت المرتدة من الحارس وأكملها بالمرمى، مسجلاً هدف التعادل ، واستمر الهجوم المنظم للفريق ، مع تأمين المنطقة الدفاعية ، ومن كرة حرة(د31) سددها بقوة أمير إرتطم بالقائم لتعود وتجد إستمير يكملها بالمرمى هدف التقدم للأهلي ، ومع تنوع الهجمات وفي الدقيقة 42 ومن كرة حرة من منتصف ملعب السلط من اليمين ، يرسل شوكت كرة طويلة داخل منطقة الجزاء ترتد من الدفاع ، تجد أبو حلاوة يعيدها عرضية جميلة على رأس إستمير معلنة الهدف الثالث للأهلي ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي 1/3.

وفي الشوط الثاني تمكن السلط من إضافة هدفه الثاني ، مع تألق حارس الأهلي محمد خاطر ، وشن الأهلي هجمات مضادة ، مع دفاع محكم للمحافظة على النتيجة ، وهو ما كان ، ليتحقق الإنتصار الذي كان مطلب لكل أهلاوي.

التبديلات التي تمت للأهلي :

وليد زياد بدلاً من محمود شوكت – تامر صوبر بدلاً من إبراهيم الجوابره – محمد العدوان بدلاً من إستمير.

الإنذارات : محمد عصفور – وليد زياد – محمد العدوان.

الطاقم الفني والإداري :

المدير الفني : جمال محمود – المساعد : أشرف شتات – مدرب لياقة : قيس – مدرب حراس مرمى : سلامة عيد – إداري الفريق : راسم حينا – منسق إعلامي : علاء الشخشير – طبيب الفريق : المعتصم أبوحنيش – المعالج : حسين كمال – مسؤول لوازم : عبدالرحمن الردايده.

ويستعد الفريق لمباراته القادمة ، وستكون ببطولة كأس الأردن بدور الـ32 أمام فريق الطرة ، مساء يوم الخميس القادم 2019/3/14 ، في تمام الساعة 6.30 على ستاد عمّان الدولي.

حيث سيتوقف الدوري لمدة ثلاثة أسابيع ، نظراً لمشاركة المنتخب الأول ببطولة الصداقة في مدينة البصرة ، ومشاركة المنتخب الأولمبي بالتصفيات الأسيوية في الكويت، بعدها سيعود الأهلي لمواجهة الصريح بالأسبوع الثامن عشر ، مساء يوم الجمعة 2019/4/5 في تمام الساعة الخامسة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. 

وستكون مباراته بالأسبوع السابع عشر أمام الوحدات ، مساء يوم الثلاثاء 2019/4/23  في تمام الساعة 7.30 على ستاد الملك عبدالله الثاني ، حيث تم تعديل موعدها لمشاركة الوحدات بكأس الإتحاد الأسيوي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.