الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا الأهلي يعود بقوة ويهزم العربي بالمربع الذهبي لكرة اليد

الأهلي يعود بقوة ويهزم العربي بالمربع الذهبي لكرة اليد

31

تمكن فريق الأهلي لكرة اليد من تحقيق فوز غالي على فريق العربي  بنتيجة 16/20 ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على صالة الحسن في مدينة إربد ، في إنطلاق مبارياته ببطولة المربع الذهبي لكرة اليد ، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة ، حيث كان في رصيده نقطتين حصدها لحصوله على مركز الوصافة بالدوري التمهيدي.

كانت أحداث المباراة دراماتيكية ، حيث تقدم العربي في الشوط الأول بفارق ستة أهداف وأنهاه لمصلحته بنتيجة 11/5 ، وفي الشوط الثاني غير الأهلي بأسلوب دفاعه ، فاصبح يلعب بدفاع متقدم من ثلاثة لاعبين ، مما أربك هجوم العربي ، وإستطاع الأهلي قطع الكرات وتسجيل الأهداف من الإرتداد السريع ، وإستغلال الأطراف وتقدم لأول مرة بالدقيقة 20 ، وقلب النتيجة لصالحه 16/17، ووسع الفارق لتنتهي المباراة بفوز مستحق وثمين بفارق أربعة أهداف.

وكان لاعبو الأهلي جميعهم نجوم بلا إستثناء ، فقد تمكن من الرجوع للمباراة في الشوط الثاني وسجل 15 هدف ، بينما لم يستطع العربي من تسجيل سوى 5 أهداف ، وهذا دليل على الفريق يمتلك هجوم كاسح ودفاع مميز وحراسة مرمى قوية.

وستكون مواجهة الأهلي الثانية في المربع الذهبي أمام الحسين إربد ، يوم السبت المقبل 2019/2/16 ، في تمام الساعة الخامسة على صالة الحسن بمدينة إربد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.