الرئيسية أخبارنا وتقاريرنا لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد محمود وادي

لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد محمود وادي

168

** كتب : فوزي حسونة

 

فاجأ لاعبو الأهلي الأردني، اللاعب الدولي الفلسطيني محمود وادي، بالاحتفال بعيد ميلاده 23 ، قبل خوض الفريق لمرانه، في العاصمة الأردنية عمان.

وأحضر لاعبو الأهلي الأردني (كيكة) قبل مران الفريق، للاحتفال بزميلهم وادي، وسط فرحة كبيرة من جانب اللاعب ومن جانب باقي زملائه وأعضاء الجهاز الفني.

ورغم أن وادي انضم بداية الموسم إلى صفوف الأهلي الأردني، قادمًا إليه من صفوف نادي اتحاد خان يونس، أحد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، رفقة زميله محمد بلح مهاجم الصداقة بطل الدوري في قطاع غزة، إلا أنه نجح في خطف الأضواء من جميع نجوم الدوري الأردني، حيث أنهى مرحلة الذهاب في صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف، متساويًا مع لاعب الوحدات بهاء فيصل.

 

كما حظى اللاعب الفلسطيني بثقة الجهاز الفني واللاعبين، وبات المهاجم الأول، وسجل للفريق أهداف مميزة للغاية، في جميع البطولات التي شارك فيها الأهلي، وبات اللاعب بما يقدمه من أداء محط أنظار الجميع.

تألق وادي مع الأهلي الأردني، رشحه للانضمام لصفوف المنتخب الفلسطيني الأول، حيث شارك في آخر لقاء للمنتخب في تصفيات آسيا أمام جزر المالديف الذي أقيم في فلسطين على إستاد الجامعة الأمريكية بجنين، انتهى لصالح فلسطين (8/1).

ولم يسجل محمود وادي في أول ظهور له بقميص الفدائي، لكنه فعل كل شيء خلال الفترة التي شارك فيها، فصنع وأهدر العديد من الفرص، لكنه حظى بالثناء من جانب أعضاء الجهاز الفني، خاصة أن اللاعب وصل إلى فلسطين قادمًا من الأردن قبل ساعات قليلة من موعد انطلاق اللقاء.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.