سمعنا همسا هنا وهناك بان الاهلي استراح وثبت في دوي الاضواء وسيتساهل في مباراتيه ضد سحاب والجزيرة وحتى في اخر لقاء اسيوي له مع الزوراء ..!

لن نلجم الاصوات او نخرس الالسن فهذه حرية تفكير ،،ونتيجة منطقية تحدث كثيرا مع اغلب الفرق التي تطمئن الى وضعها العام.

الاهلي لا يفكر بهذه الطريقة ،،الأهلي وبعد انتهاء صافة حكم مباراتنا مع البقعة بدأ التفكير في الموسم المقبل ،،نعم صدقونا.

نحترم الجميع ونحترم نادينا أيضا ونرى بان المركز الذي نحن فيه الان لا يمثل حلمنا الكبير ، الذي بدا في السنوات الأخيرة يتركز حول الفوز بالدوري بعدما نجحنا بالحصول على كاس الاردن وكاس الكؤوس ..وهذا طموح مشروع لنا ، وألا فما الاجدى اغلاق النادي وتحويله الى مطعم !

سنلعب بجدية لكن الكابتن جمال محمود قد  يشرك لاعبين لم يشاركوا كثيرا لسببين، الاول ان مستواهم ليس اقل من مستوى من يعتد البعض انهم “اساسيين” والثاني لانه بدا فعليا بالتفكير في بناء فريق المستقبل وهذا يعني انه سيجرب كثيرا من الامور والتشكيلات والخطط هذا يعني تغير في مراكز لاعبين او احلال واستبدال اخرين وهو امر يحدث في كل فرق العالم المتطورة وليس البليدة الجامدة .

إذن منذ الان نعدكم بالجدية وعدم التخاذل فهذه ليست “تقليعة” اهلاوية والثاني ان تشهدوا تغيرات في الفريق كثيرة بدءا من مبرة سحاب وليس انتهاء بأول مباريات الموسم المقبل، الذي وضعنا فيه اهدافنا منذ اليوم وسنطلعكم عليهم فهي ليست سرا ، الصدارة هدفنا.. فهي موقعنا الذي نستحق .

اترك رد