** ابتعد دي ماريا خطوة وهيا نفسه لتصويب كرة لولبية تجاه تيرشيجن ، وابتعد يزن ثلجي خطوة وتحفز، مثله ، الاول للتصويب والثاني للفرح.

**لويس سواريز خدع تيرشتيجن وسمح للكرة ان تمر من جانب اذنه هدف اول لباريس سان جيرمان بشباك برشلونه ، ويزن ثلجي تفرغ لوضع صوة لفرح دي ماري على الانتسغرام .

**فيزن يعشق دي ماري وهو يشبه ففي بعض الاشيا ، الشعر القصير ، الب بالدم اليرى ، المراوغة لكن في مساحات ضيقة وعدم المبالغة فيها ” تعلم ذزن هذا حديثا فصار اكثر فاعلية وجدوى للفريق” .

**يزن ثلجي وملايين اللاعبين حول العالم يتخذون من كبار لاعبي العالم مثلا وقدوة ،ميسي رونالدو دي ماريا بالاك بوفون ونوير ونحو اقل من 100 لاعب هم حلم باقي لاعبي العالم على ما اعتقد، ويزن ضمن الحالمين الواقفين في دور الاعجاب والهوس ، وستكون له كلمته قريبا فهاجسي الشخصي يقول انه لن يترك بطولة كاس آسيا هذه الا وهو موقع عقدا مع احد فرق الخليج على الاقل.

**يزن قدم شوطا للذكرى امام الجيش السوري وقد اعتاد تلفزيون الدوري والكاس العديد من لقطات الأستحواذ والمراوغة الجذابة الشية له ن وحتما هناك من يتربص به وبماركوس ومحمود مرضي والقائمة د تمتلىء باسماء اهلاوية اخى في حال تالقت امام الزوراء والسويق العماني.

**يزن يتعلم ويتعلم وهذا ما سيعود عليه وعلى ناديه بالخير..ويحلم ويحلم وهذا ما سيجعلنا نحلق معه في فضاءات واسعة..وقد يعتزل دي ماريا ويجلس في بيته ويسمع بيزن ثلجي يوما ما ، فيلتقط سيلفي له معه، من يدري ، السنا نلحم مع ثلجي.

 

 

 

 

اترك رد