اهتم موقع كوووره الذي يزوره نحو 37 مليون سنويا بخبر تدشين موقعنا الالكتروني وقد نشر خبر التدشين مع صورة ، وتاليا تفاصيل الخبر الذي تم نشره على الرابط من هنا

www.kooora.com/?n=553253&o=ncjo

النادي الأهلي يدشن موقعه الاليكتروني ويدخل حقبة اليكترونية جديدة

 

فتح النادي الأهلي صفحة جديدة في دفتر تاريخه العريق والطويل، حين دشن حقبة اليكترونية ليطل منها على العالم التقني مطلع هذا العام 2017.

ففي حفل بسيط ومعبر بالصالة الرئيسية تم افتتاح موقع النادي الاليكتروني الذي يشتمل أخبار متخصصة في كرتي القدم واليد وطرائق للتسجيل في الملاعب والأعراس والحفلات التي تقام بالنادي الذي يوصف بأنه ناد عائلي لوجود صالة للأفراح والأعراس وقاعات للعب والسباحة والأكل والشرب وغيرها .

وبين الزميل رأفت ساره المنسق الإعلامي بالنادي أن تصميم الموقع جاء لربط الأجيال الحالية بالسابقة واللاحقة من خلال إفراد مساحة واسعة للاعبي الزمن الجميل الذين يمكن الوصول إليهم عن طريق الأحرف الأبجدية والذين تمنى الزميل سارة ان يصل لمرحلة حصرهم جميعا بدءا من العام 1944، وفي كل الألعاب..ولغاية الآن .

كما افرد النادي حيزا لأفراد الفريق الأول والفئات العمرية بألعاب كرة القدم واليد والرقص الفلكلوري لتصل رسالة النادي للجميع ، حيث النادي منهم ولهم.

ويمكن لزوار الموقع الذي صممه المهندس مأمون الدرباشي الذي سبق وصمم مواقع اليكترونية كثيرة في بريطانيا وأمريكا ان يتابعون الأخبار والتقارير والصور والفيديوهات ناهيك عن معرفة تاريخ وانجازات ورؤية النادي .

ولمتتبعي الفريق الأول فانه يمكنهم كما أضاف الزميل رافت ساره طبقا للزميل ساره الذي قام بتحريره ووضع الأرقام الأرشيفية والتوثيقية له التعرف الى كل لاعب بالفريق وإحصائيات عنه كالطول والوزن ومكان وتاريخ الولادة جنبا الى جنب مع عدد الأهداف التي سجلها باليوم والدقيقة ، كما يمكن الموقع رواده من معرفة النتائج التي حصلت عليها فرق النادي في الدوري والكأس والدرع بالإضافة الى ما ستؤول اليه الأمور في كاس الاتحاد الآسيوية التي يشارك بها النادي فعليا للمرة الأولى بعدما أوقعته القرعة في مواجهة الجيش السوري والزوراء العراقي بالإضافة للمتأهل من مباراتي الذهاب والإياب من لقاء فريقين من فلسطين وسلطنة عمان.

 

اترك رد